« السابق |

إذا رفضت غسيل الكلى ، فإلى متى يمكنني البقاء على قيد الحياة

إذا رفضت غسيل الكلى ، فإلى متى يمكنني البقاء على قيد الحياة

ينصح غسيل الكلى في نهاية المرحلة مرض كلوي ، والتي يمكن السيطرة على ظروف المرض في وقت قصير. المزيد والمزيد من المرضى لا يريدون أن يأخذوا غسيل الكلى ، لذلك فإنهم يتساءلون عن معرفة المدة التي يمكن أن تعيش مع رفض غسيل الكلى.

يسمى غسيل الكلى بالكلى الصناعية ، والتي يمكن تصفية الدم للقضاء على السموم والنفايات. ويرجع ذلك إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين بسبب تراكم الأشياء غير المرغوب فيها ، لذلك يمكن خفض مستوى الكرياتينين عن طريق غسيل الكلى في وقت قصير. إذا رفض المرضى غسيل الكلى يجب أن يأخذوا علاجات بديلة أو زرع كلى ليعيشوا حياة أطول. يواجه مرضى زرع الكلى العديد من المشاكل ، ويفضل المزيد والمزيد من المرضى العلاجات البديلة.

هنا نوصي بأن تأخذ معالجة شاملة. إنه علاج إزالة السموم. من اسمه ، يمكنك تخمين ما يمكن أن تفعله لك. هذا العلاج هو مزيج من العلاجات الصينية المختلفة مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام القدم ، علاج حقنة شرجية ، دورة العلاج ، العلاج بالبخار ، العلاج السرة ، العلاج بالبخار وهلم جرا للقضاء على منتجات النفايات بما في ذلك الكرياتينين من الجسم. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة بحيث يمكن نقل ما يكفي من العناصر الأساسية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات النشطة في الطب في الكلى التالفة لتسريع انتعاش الكلى. بعد علاج لمدة أسبوع تقريبًا ، يمكنك مشاهدة التغييرات في البول. سوف تصبح كريهة الرائحة والغائمة مما يعني أن كليتيك تبدأان في إزالة الفضلات. بعد علاج نصف الشهر تقريبًا ، يمكنك إجراء فحوصات. بشكل عام ، فإن الكرياتينين الخاص بك سينقص 10٪ على الأقل. بعد حوالي شهر واحد من العلاج ، سيخضع مرض الكلى الخاص بك للسيطرة ، وسيتراجع مستوى الكرياتينين الخاص بك مع التحسين التدريجي لوظيفة الكلى. وبعد ذلك يمكنك البقاء بعيدا عن غسيل الكلى وزرع الكلى.

 

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، WhatsApp: 008618395615012

www.kidneyarab.com

(0) التعليق    (0) التعقيبات   

0 التعليقات in "إذا رفضت غسيل الكلى ، فإلى متى يمكنني البقاء على قيد الحياة"

إضافة تعليق



إضافة تعليق