إذا رفضت غسيل الكلى ، فإلى متى يمكنني البقاء على قيد الحياة

إذا رفضت غسيل الكلى ، فإلى متى يمكنني البقاء على قيد الحياة

ينصح غسيل الكلى في نهاية المرحلة مرض كلوي ، والتي يمكن السيطرة على ظروف المرض في وقت قصير. المزيد والمزيد من المرضى لا يريدون أن يأخذوا غسيل الكلى ، لذلك فإنهم يتساءلون عن معرفة المدة التي يمكن أن تعيش مع رفض غسيل الكلى.

يسمى غسيل الكلى بالكلى الصناعية ، والتي يمكن تصفية الدم للقضاء على السموم والنفايات. ويرجع ذلك إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين بسبب تراكم الأشياء غير المرغوب فيها ، لذلك يمكن خفض مستوى الكرياتينين عن طريق غسيل الكلى في وقت قصير. إذا رفض المرضى غسيل الكلى يجب أن يأخذوا علاجات بديلة أو زرع كلى ليعيشوا حياة أطول. يواجه مرضى زرع الكلى العديد من المشاكل ، ويفضل المزيد والمزيد من المرضى العلاجات البديلة.

هنا نوصي بأن تأخذ معالجة شاملة. إنه علاج إزالة السموم. من اسمه ، يمكنك تخمين ما يمكن أن تفعله لك. هذا العلاج هو مزيج من العلاجات الصينية المختلفة مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام القدم ، علاج حقنة شرجية ، دورة العلاج ، العلاج بالبخار ، العلاج السرة ، العلاج بالبخار وهلم جرا للقضاء على منتجات النفايات بما في ذلك الكرياتينين من الجسم. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة بحيث يمكن نقل ما يكفي من العناصر الأساسية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات النشطة في الطب في الكلى التالفة لتسريع انتعاش الكلى. بعد علاج لمدة أسبوع تقريبًا ، يمكنك مشاهدة التغييرات في البول. سوف تصبح كريهة الرائحة والغائمة مما يعني أن كليتيك تبدأان في إزالة الفضلات. بعد علاج نصف الشهر تقريبًا ، يمكنك إجراء فحوصات. بشكل عام ، فإن الكرياتينين الخاص بك سينقص 10٪ على الأقل. بعد حوالي شهر واحد من العلاج ، سيخضع مرض الكلى الخاص بك للسيطرة ، وسيتراجع مستوى الكرياتينين الخاص بك مع التحسين التدريجي لوظيفة الكلى. وبعد ذلك يمكنك البقاء بعيدا عن غسيل الكلى وزرع الكلى.

 

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، WhatsApp: 008618395615012

www.kidneyarab.com

(0) التعليق    (0) التعقيبات   

أسباب الفشل الكلوي

أسباب الفشل الكلويكثير من مرضى أمراض الكلى يتشاورون معنا عبر الإنترنت قائلين إن لديهم أعراض مثل ارتفاع الكرياتينين وارتفاع ضغط الدم وألم الظهر والتعب والغثيان والقيء وما إلى ذلك. وقد يقول البعض إن وظائف الكلى لديهم تنخفض وأنهم يعانون من أمراض الكلى المزمنة.

ومع ذلك ، فإن مرض الكلى المزمن ليس مرضًا معينًا ويمكن أن يكون ناجمًا عن العديد من العوامل. فقط إذا أوضحنا السبب الكامن وراء أمراض الكُلية يمكننا أن نبحث عن علاجات مناسبة وفعالة. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون كثيرًا من المرضى لا يعرفون سبب مشكلات الكلى لديهم حتى مع تقارير الاختبار. فيما يلي أسباب الإصابة بأمراض الكلى والفشل الكلوي والتي قد تساعدك على معرفة السبب الكامن وراء ذلك لتتمكّن من اتخاذ تدابير علاج أكثر فاعلية واستهدافًا.

ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض الكبيبي هي الأسباب الرئيسية للفشل الكلوي. إلى جانب ذلك ، فإن الأمراض الوراثية ، وأمراض الكلى الانسدادي ، واختلال الأوعية الكلوية ، كلها أسباب محتملة.

ارتفاع ضغط الدم

يتميز ارتفاع ضغط الدم بارتفاع ضغط الدم والذي يمكن أن يسبب ضغطًا مرتفعًا ونضحًا عاليًا وترشيحًا عاليًا في الكليتين ويؤدي إلى تلف الأوعية الدموية والتصلب الكبيبي. السيطرة الجيدة على ارتفاع ضغط الدم هي أحد الجوانب الهامة لعلاج الفشل الكلوي بسبب ارتفاع ضغط الدم.

داء السكري

يتميز مرض السكري بارتفاع مستوى السكر في الدم مما قد يؤدي إلى إجهاد الكلى. ونتيجة لذلك ، ستصاب الخلايا والأنسجة الكُلية بالخلل والنخر. علاج بروتينية في الوقت المناسب ومناسب يمكن أن يبطئ إلى حد كبير التقدم في الفشل الكلوي.

أمراض الكبيبي

هناك مجموعة متنوعة من الأمراض الكبيبي. تشمل أمراض الكبيبات الأساسية FSGS ، اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، اعتلال الكلية الغشائي ، إلخ. تشمل أمراض الكُبيبات الثانوية اعتلال الكلية السكري ، اعتلال الكلية المصاحب بفيروس نقص المناعة البشرية ، اعتلال الكلية أميلويد ، إلخ.

مرض وراثي

مرض وراثي مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات ، مرض النخاع الكيسي ، متلازمة ألبورت ، خلل التنسج الكلوي الخلقي غالبا ما يسبب الفشل الكلوي.

مرض الكلى الانسدادي

يمكن أن تعوق أمراض الكلى الانسدادي مثل حصى الكلى ، hydronephrosis ، التليف خلف الصفاق البول الطبيعي وتدفق الدم في الكلى وتؤذي وظائف الكلى الطبيعية.

آفات وعائية كلوية

في حالة الأمراض الكلوية الوعائية مثل نَظْرُ التَّنَفُّسِ التَّحَوُّلِيُّ الشَّعْرِيّ الشَّعْرِيّ الشَّبَاعِيّ ، أو الشُّعَيرِيَّة الكلويّة ، لا تستطيع الأنسجة الوظيفية الكلوية الحصول على ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية. ونتيجة لذلك ، ستتأثر وظائف الكلى.

إذا كنت لا تزال غير واضحًا تمامًا بشأن سبب مشكلة الكُلية ، فمرحبًا في استشارة أطبائنا عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة ، وسنرسل لك المزيد من الشرح التفصيلي.

خبراء الانترنت مجانا

مكتئب؟ التحدث بصراحة مع الطبيب.

WhatsApp: 008618395615012

 www.kidneyarab.com

(0) التعليق    (0) التعقيبات