كيف يتم علاج الوذمة في الفشل الكلوي المزمن؟

الفشل الكلوي هو مرض مزمن، وهناك مثل هذا المرض لديه وفيات عالية نسبيا، يجب أن لا نتجاهل علاج وذمة للفشل الكلوي، لاتخاذ تدابير العلاج المبكر للسيطرة على نحو فعال في تطور المرض، والحد من بعض المتاعب، والسعي لجعل المرضى الذين يعانون من وذمة في الفشل الكلوي الانتعاش المبكر.

 

كيف يتم علاج الوذمة في الفشل الكلوي المزمن؟

 

1، إزالة الحوافز، علاج الأعراض، السيطرة على العدوى وتصحيح اضطرابات المياه، بالكهرباء والحماض.

 

2، غير غسيل الكلى العلاج. منخفض البروتين منخفض الفوسفور النظام الغذائي يمكن أن يؤخر تطور المرض. وفقا لوظيفة الكلى لضبط كمية من البروتين، والتي عالية الجودة البروتين (البيض والحليب واللحوم الخالية من الدهون، وما إلى ذلك) تحتاج 50٪ إلى 70٪. وينبغي أن تكون الحرارة 146.3 كج / كغ / يوم، مما يحد من نسبة البروتين النباتي والأغذية الأساسية والبطاطس نشا القمح أو نشا الذرة بدلا من الأرز والمعكرونة. تكملة الأحماض الأمينية الأساسية لزيادة تخليق البروتين، وتحسين على المدى الطويل نظام غذائي منخفض البروتين الناجم عن سوء التغذية والوضع المناعي، ويمكن أن تقلل من الفوسفور في الدم. عن طريق الفم راوند الطب الصيني أو ديكوتيون حقنة شرجية إلى بولينا معتدل قد خفضت تأثير كعكة. ويمكن دمج النشا المؤكسد عن طريق الفم مع الأمعاء النيتروجين اليوريا أو الأمينات لتصريف مع البراز وتقليل كعكة. مانيتول عن طريق الفم يمكن أيضا أن يقلل بون وسكر عن طريق العاطفة، ولكن ليس للمرضى المصابين بأمراض خطيرة.

 

3، وتطبيق إريثروبويتين تحت الجلد أو الحقن في الوريد، 3 مرات في الأسبوع، في حين أخذ الحديد يمكن أن تصحح بسرعة فقر الدم.

 

4، مع الكالسيوم والفوسفور وكيل ملزم كربونات الكالسيوم أو الطب الصيني التقليدي كبسولة الكلى لتصحيح نقص كلس الدم وفرط فوسفات الدم، في حين يعطي فيتامين D3، يمكن أن تقلل من مرض فرط نشاط الدرق.

(0) التعليق    (0) التعقيبات   

أسباب الفشل الكلوي المزمن معقدة مع فشل القلب

أسباب الفشل الكلوي المزمن معقدة مع فشل القلب

فشل القلب هو مضاعفات خطيرة وسبب مهم للوفاة في كرف، فشل القلب من كرف هو نتيجة لمجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك:

 

حجم الدم الزائد: في كرف، وحجم زيادة الدم، والبطين الأيسر حجم الانبساطي نهاية، النتاج القلبي وزيادة النتاج القلبي، وينخفض وظيفة البطين الأيسر ويؤدي إلى قصور القلب عندما لا يتم تعويض وظيفة الرعاية.

 

أسباب الفشل الكلوي المزمن معقدة مع فشل القلب

 

ارتفاع ضغط الدم: على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم بحيث الحمل القلب هو ثقيل جدا، مما تسبب في تضخم جدار البطين، وتوسيع القلب، وقتا طويلا الناجمة عن قصور القلب. زاد تركيز الكاتيكولامين البلازما في بولينا، وارتبط ارتفاعه ارتباطا وثيقا بحدوث قصور في القلب. وبالإضافة إلى ذلك، وارتفاع ضغط الدم يسرع تطور تصلب الشرايين ويؤدي إلى قصور القلب.

 

دور السموم اليوريمي: في كرف، الأيضات الضارة تتراكم في الجسم، والتي تمنع مرض عضلة القلب، تؤدي إلى ضعف عضلة القلب وفشل القلب.

 

اضطراب استقلاب الكهارل والحماض: في كرف، اضطراب الكهارل يؤدي إلى تغييرات في عضلة القلب الكهربائية واستثارة عضلة القلب، مما يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب وفشل القلب.

 

فقر الدم الكلوي: فقر الدم على المدى الطويل في المرضى الذين يعانون من كرف، نقص الأكسجين عضلة القلب، اختلال عضلة القلب. كما يزيد معدل ضربات القلب التعويضية في الجسم، وزيادة النتاج القلبي، وبمرور الوقت، والقلب بسبب الزائد، نقص الأكسجين عضلة القلب يمكن أن يؤدي إلى قصور القلب.

 

غسيل الكلى الناسور الشرياني الوريدي: بسبب حجم كبير من تدفق الدم وزيادة الحمل القلبي، فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل القلب لفترة طويلة.

 

تصلب الشرايين: كرف معقدة مع ارتفاع ضغط الدم وفرط شحميات الدم بعد غسيل الكلى يمكن أن تسرع تطور تصلب الشرايين، وزيادة وفيات كرف، وغالبا ما يموت من احتشاء عضلة القلب أثناء غسيل الكلى.

 

الحصانة منخفضة: عندما بولينا، من السهل أن تسبب العدوى بسبب مناعة منخفضة، وتسبب العدوى بعد التهاب عضلة القلب أو التهاب التامور، مما يؤدي إلى فشل القلب.

(0) التعليق    (0) التعقيبات